فنادق في جورجيا فخامة الخدمة

فندق ماريون في تبليسي – السياحة في جورجيا

فندق ماريون

الموقع: على مقربة من المدينة القديمة، حيث لا تتجاوز المسافة بينها 10 دقائق مشيا، يوجد فندق ماريون تبليسي الجميل، ما يتيح لنزلائه فرصة التنزه على ضفاف (كورا) ذاك النهر الساحر، كذلك فالفندق يبعد عن ساحة الحرية الشهيرة بحوالي 4 كيلومترات فقط، وحوالي 2 كم عن (روستافلي) أشهر مسارح العاصمة الجورجية، وعلى مسافة 12 كم يوجد المطار الدولي لتبليسي.

الخدمات: يقدم الفندق مساحة مجهزة لانتظار السيارات كخدمة مجانية، كذلك فجميع أنحاء الفندق مغطى بخدمات الإنترنت اللاسلكي، إضافة إلى المطعم الفاخر للفندق، والتراس الذي يقدم منظرا خلابا لتبليسي. غرف الفندق تتميز بديكوراتها الأنيقة، كما تحتوي على جميع وسائل الراحة من مكيفات هواء وشاشات وأجهزة لاستقبال لمعظم القنوات الفضائية، مع توفير جميع مستلزمات الحمام للاستخدام الشخصي، من مجفف شعر وأردية وخلافه.

كما أن مكتب الاستقبال في الفندق يقدم خدماته طوال اليوم، كذلك فإن فندق ماريون تبليسي يقوم بترتيب جولات سياحية للنزلاء للتعرف على أهم معالم تبليسي السياحية، إضافة إلى تقديمه خدمات تأجير السيارات من الفندق مباشرة، الميزة المبهرة في هذا الفندق هو موقعه الذي يسمح لك بممارسة المشي بمنتهى الحرية في الهواء الطلق لمسافة طويلة.

تقييم النزلاء: 9.1 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق تبليسي.

Oras Alyaseen

محاسب في شركة عين العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: الحقوق محفوظة و النسخ سيحاسب عليه قانونيا بدون اذن اصحاب الموقع