فنادق في جورجيا فخامة الخدمة

 هوليدي إن المصنف 4 نجوم في تبليسي

 هوليدي إن تبليسي

الموقع: أمام قصر الرياضة بالعاصمة الجورجية يوجد فندق هوليدي إن تبليسي الجميل، حيث توجد محطة Polytechnic للمترو أمام بوابة الفندق تماما، وعلى بعد 500 م يوجد سيرك تبليسي، يمكنك عند الإقامة في هذا الفندق التوجه بمنتهى السهولة إلى الخضرة الشاسعة لجبال القوقاز الخضراء في مدة لا تتجاوز 10 دقائق.

الخدمات: يحتوي الفندق على العديد من وسائل الرفاهية بين أقسامه، مثل حمام السباحة المكشوف وصالة الألعاب الرياضية، والبار الذي يوفر إطلالة مميزة على سفوح القوقاز، كما أن كازينو Adjara الموجود بجانب الفندق يوفر للنزلاء مدخلا خاصا بهم.

أما عن غرف الفندق فجميعها مجهزة بمكيفات للهواء، وخدمات الإنترنت اللاسلكي المجانية، وأدوات تحضير المشروبات السريعة، بالإضافة إلى خزانة للمتعلقات القيمة. التصميم الداخلي للغرف عصري ويساعد على الاسترخاء، حيث الأرضيات الخشبية، والنوافذ بطول الحائط، ما يتيح لك رؤية مشهد بانورامي لتبليسي الخلابة، كذلك فإن حمامات الغرف تضم أردية وأدوات للاستخدام الشخصي ومغسلة مزدوجة. يمكنك تناول أشهى الأطباق العالمية في مطعم الفندق، أو الاستمتاع بالجلوس في بار Biscuit والاختيار من قائمة مشروباته المتنوعة.

تقييم النزلاء: 8.2 وهو تقييم جيد جدا لفندق من أفضل فنادق تبليسي.

Oras Alyaseen

محاسب في شركة عين العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: الحقوق محفوظة و النسخ سيحاسب عليه قانونيا بدون اذن اصحاب الموقع
×

مرحبا بكم ضيوفنــا الاعزاء

مع شركة عين العرب.

خبرتنا و خدمتنا لا تقارن بغيرنا

×