فنادق في جورجيا فخامة الخدمة

فندق كرون بلازا بورجومي في جورجيا | السياحة في جورجيا

فندق كرون بلازا بورجومي في جورجيا | السياحة في جورجيا

يقع سبا ومركز عافية كرون بلازا بورجومي في قلب بورجومي، وهي مدينة سبا ومنتجع جورجي خلاب، ويمكن للضيوف بدء اليوم مع جلسات اليوجا عند شروق الشمس مجاناً، كما يقع على بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام من مدخل منتزه بورجومي الشهير حيث يمكن للضيوف دخوله مجاناً.

يتميز الفندق بغرف ذات تصميم داخلي فني معاصر مع لمسات من ذكريات الماضي الخاصة بالعصور القديمة الأنيقة والموثوق بها والمحبوبة جداً، ويمكنكم العثور على مقهى تراس ومطعمين وبار مشروبات حيث يمكن للضيوف الاختيار ما بين خيارات الطعام المختلفة.

يتضمن فندق كرون بلازا بورجومي في جورجيا | السياحة في جورجيا

 

تشمل الغرف المصممة بأناقة تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومكتب عمل ومنطقة جلوس مزودة بأريكة، وتحتوي الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش، كما يتوفر نعال ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية من أجل راحة الضيوف.

يمكن للضيوف الاسترخاء في مركز العافية والسبا الحصري الذي يوفر مسبح وأحواض استحمام سبا وأحواض استحمام بمياه بورجومي المعدنية وعلاجات تجميل للوجه والجسم وغرف ساونا ومناطق استرخاء المختلفة، كما يمكنكم أيضاً الاختيار من بين العلاجات الصحية المختلفة لتلبية جميع الأذواق.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى حمام الكبريت الطبيعي ومياه الينابيع الطبيعية في بورجومي في حديقة الفندق، ويحتوي كرون بلازا بورجومي على غرفة للألعاب مكونة من طابقين وقائمة للأطفال للضيوف الصغار.

تقع محطة قطار بورجومي على بعد 900 متر، بينما يبعد مطار تبليسي الدولي مسافة 175 كم، ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريع.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في بورجومي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

Oras Alyaseen

محاسب في شركة عين العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: الحقوق محفوظة و النسخ سيحاسب عليه قانونيا بدون اذن اصحاب الموقع
×

مرحبا بكم ضيوفنــا الاعزاء

مع شركة عين العرب.

خبرتنا و خدمتنا لا تقارن بغيرنا

×