فنادق في جورجيا فخامة الخدمة

فندق راديسون بلو إيفيرا في تبليسي

فندق راديسون بلو إيفيرا

 

الموقع: يوجد فندق راديسون بلو إيفيرا تبليسي بأهم مناطق الأعمال والتجارة بالعاصمة الجورجية، على مسافة 1.4 كم من ساحة الحرية ومتحف الفنون، وحوالي 5 دقائق مشيا من مترو روستافلي يوجد هذا الفندق الضخم، كذلك فإن محطة قطارات تبليسي لا تبعد أكثر من 10 دقائق عن الفندق، وبالنسبة لقادمين من الخارج فإن مطار تبليسي الدولي يبعد 17 كم فقط عن مكان إقامتك.

الخدمات: يوجد بالفندق مطعم إيطالي يقدم أشهى الأطباق العالمية، إلى جانب Umami المطعم الآسيوي الذي يحتوي على بار Sky في الطابق الـ 18 وغيره من الأقسام، كما أنه يشتهر بإطلالته الخلابة. بالفندق كذلك حمامات سباحة داخلية ومكشوفة إلى جانب السبا المميز.

كل غرف الفندق بها خدمة الإنترنت المجاني، وتتميز بذاك الطراز العصري الأنيق والديكورات الفخمة، كما أن جميعها يتمتع بإطلالة ساحرة على المدينة ونهرها، وتضم الغرف شاشات عرض وأدوات تحضير المشروبات السريعة وزجاجات المياه المجانية، والإفطار يكون على هيئة بوفيه مفتوح صباحا، يشتمل على العديد من المأكولات الإيطالية وغيرها، بما يناسب جميع الأذواق.

ولأن الفندق يوجد في القلب التجاري للعاصمة فهو يشتمل على مركز لخدمات رجال الأعمال، به العديد من مساحات العمل والحواسيب المتطورة وغير ذلك من أجهزة الفاكس والطباعة والنسخ. كذلك يقدم فندق راديسون بلو إيفيرا تبليسي جلسات المساج لمن يرغبون، إلى جانب الكازينو الصاخب والمرح، وصالة الألعاب الرياضية المجهزة على أعلى مستوى.

تقييم النزلاء: 8.8 وهو تقييم مرتفع لمكان من أفضل الفنادق في تبليسي.

 

Oras Alyaseen

محاسب في شركة عين العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: الحقوق محفوظة و النسخ سيحاسب عليه قانونيا بدون اذن اصحاب الموقع