انا في جورجيامعلومات عن جورجيا

ما هو افضل وقت و اكثر فترة مناسبة لزيارة جورجيا – عين العرب تجيب؟؟

ماهي الفترة المناسبة لزيارة جورجيا ؟

 

الاجابة تجدها مع شركة عين العرب حيث ان وقت السنة كله هو  الفترة المناسبة لزيارة جورجيا

قد تكون جورجيا دولة جبلية صغيرة ذات جمال طبيعي لا مثيل لها ، ولكن مناخها متطرف للغاية. يوجد في جورجيا منطقتان مناخيتان رئيسيتان تقسمان إلى حد ما مناطقها الشرقية والغربية. تلعب سلسلة جبال القوقاز الكبرى دورًا أساسيًا في تهدئة مناخ جورجيا ، مما يوفر حاجزًا ضد تغلغل كتل الهواء البارد من الشمال.

الشتاء في جورجيا

أشهر الشتاء (أعلى نوفمبر إلى النشر مارس) باردة والثلوج ليس من غير المألوف. الاعتماد على درجات الحرارة بين 2-4 درجة مئوية. لقد كانت هذه هي النتائج المرجوة من جديد. سوف يستمتع عشاق الرياضات الشتوية بالمناخ الشتوي الجورجي في جورجيا ، والذي يفتخر بظروف التزلج الممتازة على جباله المغطاة بالثلوج.

الخريف في جورجيا

يتميز طقس الخريف الخريفي والبارد في جورجيا بأشجار متعددة الألوان وأراضي مغطاة بالصقيع في العديد من المناطق. الخريف ، بالإضافة إلى الأشهر الأخيرة من الربيع ، تعر طبيعي باسم موسم الأمطار. ننصحك بارتداء طبقات من أجل حماية نفسك من الظروف. هنا ، فإن الملابس سريعة الجوانق في كلتا الحالتين.

الربيع في جورجيا

من مارس حتى نهاية مايو يعرف عادة باسم الربيع ، مع طقس أكثر سخونة في العام الذي يحدث في شهر مايو وفي أشهر الخريف. وعموما ، فقدان الربيع في السنة هو وقت الجورجيين ، عند تحديد ظهور أشجار الجرانيت والأزهار الشهيرة في البلاد أن الربيع قد وصل والصيف في طريقه.

الصيف في جورجيا

الصيف في جورجيا حار وجاف ، ومتوسط ​​الموقع بشكل عام بين 20-24 درجة مئوية. عادة ما تكون مدن منتجعات الشاطئية مليئة بالعطلات الجورجية طوال أشهر الصيف من يونيو ويوليو وأغسطس. المناطق الساحلية ، ومع ذلك ، تميل إلى أن تكون رطبة بشكل غير مريح.نهاية مايو حتى سبتمبر هي أفضل الأوقات.

يمكنك التعرف على معلومات اكثر عن جورجيا بقراءة هذا المقال

Ali Aljborry

المسؤول عن السياحة في شركة عين العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.