الوجهات السياحية في جورجيا

منتجع لوبوتا الهدوء والاسترخاء في أحضان الطبيعة الجورجية

اجمل الاماكن الطبيعية في جورجيا ستراها معنا

من الاماكن الطبيعية في جورجيا

منتجع لوبوتا

منتجع لوبوتا هو مجمع فندقي رائع يقع في منطقة كاخيتي في جورجيا الشرقية، على بعد 120 كم من العاصمة تبليسي، ويعد بمثابة جنة صغيرة في وادي لوبوتا الجميل، إذ يحيط به التلال من سلسلة جبال القوقاز، ويحظى بإطلالة رائعة على بحيرة لوبوتا ذات المشاهد الطبيعية الخلابة، فضلا عن ذلك يحتوي المنتجع على منطقة ترفيهية تمتد على أكثر من مليون متر مربع، فتخيل كيف سيبدو الأمر وأنت تستمتع بالانسجام مع الطبيعة الخلابة .

[njwa_button id=”5910″]

ولا تقتصر روعة الإقامة في هذا المنتجع المذهل على جمال الطبيعة المحيطة فحسب، بل يوفر منتجع لوبوتا الغرف الرائعة للإقامة، وملعب غولف مصغر وملعبين للتنس وثلاث قاعات للمؤتمرات ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه. كما يوفر المنتجع أيضا فرص ركوب الدراجات العادية وركوب الخيل في وادي لوبوتا بين المناظر الطبيعية الجميلة لمنطقة كاخيتي.

ويعد منتجع لوبوتا مثالي لأولئك الذين يسعون إلى مكان هادئ للاسترخاء، إذ توفر المنطقة المحيطة للمنتجع الكثير من الاستجمام والفرص الترفيهية المثالية للباحثين عن الراحة النفسية، فضلا عن ذلك يحتوي المنتجع على 150 غرفة، مجهزة تجهيزا كاملا لقضاء عطلة لا تنسى، إذ تتيح لك أي غرفة الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبحيرة لوبوتا والوادي من الشرفات الخاصة للمنتجع .

وقد زينت كل غرفة في لوبوتا بأسلوب كلاسيكي، وتحتوي على شرفة تطل على الجبال، وقد تم تجهيز الغرف بكافة سبل الراحة التي يحتاجها أي مسافر، بما في ذلك، برانس الحمام  جنبا إلى جنب مع وسائل الراحة مثل مناطق الجلوس وماكينة صنع القهوة. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وشرفات، فضلا عن أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية.

وإن كنت تحلم بالجمال، لا يفوتك أيضا عند زيارة هذا المنتجع المذهل الاستمتاع بالساونا الروسية التي تعمل على تعزيز نشاط الدورة الدموية وإنقاص الوزن.

ولكون هذا المنتجع مكان عائلي بامتياز، فلم ينسى الأطفال الصغار، بل خصص لهم  فرصة رائعة للتفاعل مع البيئة واكتشاف كل شىء مثير مع المرح، وذلك في نادي للأطفال مع مساحة للمستكشفين ومساحة أخرى للمغامرين.

 

 

Ali Aljborry

المسؤول عن السياحة في شركة عين العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: الحقوق محفوظة و النسخ سيحاسب عليه قانونيا بدون اذن اصحاب الموقع
×

مرحبا بكم ضيوفنــا الاعزاء

مع شركة عين العرب.

خبرتنا و خدمتنا لا تقارن بغيرنا

×