البرامج السياحية معنا روعة لا توصف

شهر العسل في جورجيا

هل جورجيا صالحة لشهر العسل

معنا الاجابة اكيد نعم


شهر العسل في جورجيا

تعتبر جورجيا في أوروبا وجهة مثالية و رومانسية تضم مزيجا من الجمال الطبيعي المذهل ، ومجموعة مذهلة من أنشطة المغامرة والمرح ، والطعام ، والناس الودودين والكثير من المساحة لإحياء الرومانسية.

لقضاء شهر العسل أو الذكرى السنوية أو رحلة الزوجين أو أي مهرب رومانسي ، فإنه يوفر أقصى ما يمكن من الرومانسية ، من عشاء خاص ومناظر جميلة وأجنحة رومانسية ومغامرة وأكثر من ذلك.

جورجيا وأوروبا هي أيضا وجهة شهر العسل المذهلة للعروسين لأنها تقدم مجموعة من الأنشطة لضمان حصولك على إجازة لا تنسى مع حبيبك.

تقع هذه الوجهة الفريدة والمثيرة في وسط حضن جبال القوقاز الشاهقة ، وتعتبر جورجيا في أوروبا وجهة رومانسية.

اماكن رومانسية في جورجيا

الأزواج الذين يحبون اندفاع المغامرة سيكون لديهم وقت رائع في جورجيا حيث يقدم البلد مجموعة واسعة من أنشطة المغامرات.

من المشي لمسافات طويلة ومشاهدة الطيور والتخييم إلى تسلق الجبال المدقع، رضوخ وركوب الرمث، هناك الكثير من الخيارات للمغامرين بيننا.

كما تساعد المناظر الطبيعية لجورجيا الجميلة على الخروج من المسارات الراسخة والذهاب على الطرق الوعرة مع ركوب الخيل و مغامرات الدفع الرباعي 4 × 4.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بالإقامة في النزل الصديقة للبيئة أو تقديم خيمة في منطقة معزولة أو الإقامة في منازل عائلية محلية.

بالتأكيد سوف تكون الرومانسية في جورجيا تجربة نعتز بها لطالبي المغامرة!

لا تزال جورجيا تقدم الرومانسية

لدى جورجيا الكثير لتقدمه . لا تزال البلاد غير تجارية مثل الوجهات الرومانسية المعتادة مثل البندقية أو باريس أو فيينا. ومع ذلك ، لا يزال لديه ما يكفي من السحر لضمان عطلة رومانسية للغاية.

يمكنكم استكشاف الشوارع المرصوفة بالحصى في مدينة Tbilisi القديمة ، وركوب القطار الجبلي المائل إلى جبل Mtatsminda والاستمتاع بركوب عجلة فيريس. في كاخيتي ،يمكنكم الاستمتاع بنزهة في جانب البحيرات الجميلة والمشي في الشوارع المرصوفة بالحجارة في Sighnaghi.

استمع إلى حكايات قصة الحب الأسطورية لعلي ونينو في باتومي (رواية علي ونينو هي رواية عن قصة حب بين فتى أذربيجاني مسلم وفتاة مسيحية جورجية في باكو في الأعوام 1918-1920) ، انظر إلى النجوم في المرصد من Abastumani أو الاستمتاع بأمسية على شواطئ البحر الأسود

سوف يستمتع عشاق الطبيعة بالجمال الطبيعي المذهل لجورجيا حيث أن البلد مثالي للصور مع الجبال والأنهار والسواحل والوديان الخضراء والقرى الهادئة الصغيرة.

تمتع بمشي لمسافات طويلة إلى قريتي كازبيجي وجوتا المليئة بالجمال الخلاب الذي لا ينسى ؛ رؤية المنتزهات الوطنية في Kintrishi و Mtirala في Ajara ، أو الإعجاب بأبراج القرون الوسطى وقلاع Khevsureti أو Svaneti .

البلد كله ينعم بالجمال الطبيعي الخلاب ، الذي يعتبر مثالياً للرومانسية في جورجيا.

الرومانسية في تبليسي

إذا كانت فكرتك عن الرومانسية هي الاسترخاء والاستمتاع بعطلتك على مهل ، فيجب عليك زيارة حمامات كبريتس في تبليسي للاسترخاء وتجديد شبابك ونفوسك المتعبة.

و افضل طريقة الاسترخاء عن طريق غمر جسمك في المياه المعدنية الجورجية الشهيرة في أحد فنادق السبا في Borjomi . وهنالك الكثير والكثير حسب الرغبة يمكن ان تجعل شهرك للعسل افضل معنا مع شركة عين العرب.

للتواصل مع شركة عين العرب اضغط هنا

الوسوم

Ali Aljborry

المسؤول عن السياحة في شركة عين العرب

اترك تعليق

avatar
  اشترك  
نبّهني عن
EN »
إغلاق